The Single Best Strategy To Use For شراء عقار بدون وسيط

Wiki Article



يكون جميع الوسطاء العقاريين مسجلين في موقع الدائرة، ويمكن الحصول على المعلومات من خلال التطبيق الذكي "دبي ريست".

لا يجوز للمالك أن يطلب من المستأجر إخلاء المكان عن طريق مكالمة هاتفية، بل عن طريق إنذار عدلي من خلال كاتب العدل أو البريد المسجل وتختلف المدة الواجب تحققها باختلاف السبب المطلوب الاخلاء من أجله

كيف يمكنني دفع قيمة المطالبة المالية كاملة في ملف التنفيذ

تحتوي الاتفاقية الخطية المبرمة بين المطور وأمين الحساب على تفاصيل مراحل الإنشاء الرئيسية التي يتطلب إنجازها في الموقع لغرض إطلاق الدفعات من حساب الضمان. ويقوم مدير المشروع لدى المطور بإبلاغ أمين الحساب حين يتم إنجاز مرحلة رئيسية، ويقدم طلبًا للدفع إلى مزودي الخدمة.

:لا يتم تقديم الاستشارات القانونية عبر مركز فض المنازعات الايجارية , يمكن الاطلاع على القوانين والتشريعات الخاصة بتنظيم العلاقة بين المؤجر والمستأجر من خلال زيارة الموقع الالكتروني لدائرة الاراضي والاملاك

أو عن طريق مراكز أمناء الخدمات العقارية بحضور أحد الأطراف: المالك أو المستأجر أو من ينوب عنهما بموجب وكالة رسمية، ليتم تسجيل عقد الإيجار من خلالهم .

ما هي المؤهلات للحصول على الإقامة العقارية لمدة خمس سنوات؟

لابد أن يسلم المستأجر العقار المؤجر بالحالة التي تسلمه عليها وقت التعاقد، ويحصل على ما يفيد ذلك من المالك، لأن ترك العين من دون الحصول على ما يفيد تسليمها للمالك، يجعل عقد الإيجار في حكم المستمر.

-التملك في كافة المناطق لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي لشركاتهم التي يملكون أسهمها بالكامل، والشركات المشتركة العامة.

هو ما يتم إيجاده في مكان المأجور من نور أثاث و ممتلكات و.. إلخ

هل يقدم مركز فض المنازعات الايجارية استشارات قانونية ؟

لا يحق لأي فرد مزاولة مهنة الوساطة العقارية ما لم يتقدم بطلب ترخيص مزاولة المهنة من قبل الجهة المعنية بمؤسسة التنظيم العقاري.

كيف يمكنني الاطلاع على وثائق الدعوى الأصلية و قد تم إضافتي كممثل قانوني في ملف التنفيذ فقط

يلتزم المستأجر بحسب الأصل العام بسداد الرسوم والضرائب المستحقة على الانتفاع بالعقار وعلى إجارته من الباطن بعد إجازة المؤجر له بذلك، وهذا الالتزام يؤديه المستأجر باعتبار أن الرسوم والضرائب من ملحقات الأجرة، وتأخذ حكمها ويترتب على عدم الوفاء بها نفس النتائج المترتبة على عدم سداد الأجرة من أحقية المؤجر في مطالبته بأدائها وطلب أخلائه من المأجور لعدم سدادها وان كان يجوز الاتفاق على إعفاء المستأجر منها أو من قدر منها.

Report this wiki page